info@centurytech.sa 0502323800

اتفاقية استخدام البرامج

اتفاقية الاستخدام
اتفاقية شروط استخدام أنظمة تالين

الرجاء قراءة هذه الاتفاقية جيدا قبل الاشتراك بأحد الانظمة السحابية المقدمة من مؤسسة تكنولوجيا القرن ، حيث أن الاشتراك يعني الموافقة على الشروط والأحكام الواردة فيها وفي حال عدم موافقتكم على جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية أو أي نسخة محدثة منها فيجب عدم استخدام الخدمة أو أي جزء منها حيث أن هذه الاتفاقية (بينك وبين تكنولوجيا القرن التجارية) محصورة فقط بالشروط والأحكام المذكورة في هذه الاتفاقية.
التعريفات:
أ. (تكنولوجيا القرن التجارية) ويشار لها بالاتفاقية بـ (“مزود الخدمة“).
ب. (أنظمة تالين) ويشار لها لاحقا بـ (“الخدمة“) وهي خدمة برنامج إدارة موارد الشركات المبنية على نموذج الحوسبة السحابية والمذكورة خصائصها وميزاتها في الموقع الرسمي للخدمة.
ج. “المشترك” هو الفرد أو الجهة (سواء كانت تجارية أو حكومية أو غير ربحية) التي توفر لها “الخدمة“.
د. “استخدام” تعني دخول المشترك إلى الخدمة لغرض استخدام الوظائف الموجودة بها على سبيل المثال لا الحصر , المحاسبة والبيع والشراء وإدارة المخزون والمشمولة في الاشتراك و التي اختارها المشترك.

• الشروط
وفقًا لشروط وأحكام هذا الترخيص، يتم منحك ترخيصًا محدودًا غير حصري لاستخدام احد أنظمة تكنولوجيا القرن وذلك لفترة محددة تبدأ من الإقرار بمحتوى هذه الاتفاقية وتظل سارية طالما أن المشترك يلتزم بتسديد رسوم الاشتراك المذكورة في الموقع. وفي حال الإخلال ببنود هذه الاتفاقية فيحق لمزود الخدمة إلغاء الاشتراك وحذف بيانات المشترك.
• آلية الاشتراك في الخدمة:-
1- يقوم المشترك بتزويد مزود الخدمة بصورة من السجل التجاري والرقم الضريبي.
2- يقوم المشترك بتحويل المبلغ قيمة استضافة البرنامج على حساب تكنولوجيا القرن
3- يم انشاء قاعدة بيانات للمشترك في خلال ثلاث ايام من تاريخ التحويل.
4- يتم تزويد المشترك بفيديو تعليمي عن البرنامج والدخول عن بعد مع المشترك اذا لزم الامر للتدريب وذلك لمرة واحدة فقط.
5- اذا لزم الامر تدريب المشترك مره اخرى او تدريب موظفين جدد يكون ذلك برسوم اضافيه يحددها مزود الخدمة.
6- يعتبر كافة الادخالات داخل البرنامج هي مسئولية المشترك.
7- البرنامج لا يقبل التعديلات البرمجيه او تعديل شكل المدخلات او المخرجات او ماشابه وفي حال هناك اي تعديلات يرغب فيها المشترك عليه ان يقدم طلب لمزود الخدمة بذلك وعليه يقوم مزود الخدمة بدارسة تلك التعديلات لتحديد إمكانية تنفيذها من عدمه وفي حالة امكانية تنفيذها يتم عمل عرض سعر للمشترك ويتم الشروع في العمل بتلك التعديلات بعد دفع المشترك قيمة التعديلات كاملة.

• الدفع والتجديد
الخدمة أو الخدمات الاختيارية المدفوعة مثل التدريب تتطلب من قبل المشترك الدخول إلى الموقع واختيار “اشتراك” أو “إضافة” وفي حال قيامه بذلك فإن المشترك يوافق على الدفع لمزود الخدمة الرسوم المذكورة لتلك الخدمة سنويًا حسب ما هو مشار إليه في وصف الخدمة. سيتم خصم رسوم الخدمات مقدمًا في اليوم الذي يتم فيه الاشتراك أو الترقية لتغطية استخدام الخدمة للفترة المنصوص عليها ولا يتم التعويض عن المدة المتبقية إلا إذا نص على ذلك في وصف الخدمة.

• التجديد التلقائي
مالم يقم المشترك بإخطار مزود الخدمة عن طريق الموقع قبل نهاية فترة الاشتراك المطبقة برغبته بإلغاء الاشتراك أو الترقية، فإن الاشتراك سيجدد تلقائيا بخصائصه الحالية ويخول مزود الخدمة بتحصيل رسوم الاشتراك سواء بشكل سنوي حسب ما هو مشار إليه في وصف الخدمة باستخدام البطاقات الائتمانية أو أي طريقة دفع مسجلة بواسطة المشترك لدى مزود الخدمة.

• الاحتياطات الأمنية
يجب على المشترك أخذ الاحتياطات الأمنية لمنع الوصول إلى الخدمة من قبل الأشخاص غير المرخص لهم. ويتضمن ذلك عدم مشاركة رابط الدخول وأسماء وكلمات سر المستخدم مع أي شخص آخر حيث لا يضمن مزود الخدمة أي ضرر بسبب عدم اتخاذ المشترك الاحتياطات اللازمة لحماية معلومات الدخول الخاصة به.

• الدعم
أثناء فترة الاشتراك، سيقوم مزود الخدمة بتوفير الدعم الفني للمشترك كما هو موضح في هذا البند خلال فترات العمل المعلنة في الموقع وحسب ما يراه مزود الخدمة ملائمًا، فإن الدعم يشمل:
(1) الوسائل الإلكترونية (الايميل)لأجل مساعدة المشترك وفهم المشكلة ومساعدته على حلها
(2) القيام بالتحديثات أو التحسينات أو غيرها من التغييرات المتعلقة بالخدمة دون تكاليف إضافية على المشترك.
(3) الصيانة يوافق المشترك على أن يقوم مزود الخدمة بعمل الصيانة اللازمة من فترة إلى أخرى من أجل الترقية أو إضافة ميزات جديدة أو النسخ الاحتياطي أو سد الثغرات الأمنية إن وجدت وقد يصاحب ذلك توقف عن الخدمة بما لا يتجاوز يوم ونصف في السنة وفي حال زيادة الفترة عن المدة المذكورة يعوض المشترك بتمديد اشتراكه بما يوازي ضعف عدد أيام توقف الخدمة.

• حفظ البيانات
يقر المشترك بأنه في حال توقفه عن استخدام الخدمة سواء كان ذلك بسبب طلبه أو بسبب التوقف عن تسديد رسوم الاشتراك، فإن مزود الخدمة سيقوم بإعطاء مهلة لمدة خمسة (5) أيام للسداد مع إتاحة المشترك الاستفادة من جميع إمكانيات الخدمة والوصول إلى بياناته. وفي حال عدم سداد الرسوم المستحقة بعد انقضاء الفترة السابقة فإنه يحق لمزود الخدمة إيقاف الاشتراك، كما يتم بعد عشرة (10) أيام إلغاء الاشتراك وما يترتب على ذلك من محو لجميع بيانات المشترك، ويقر المشترك بأنه في حال استئنافه للاشتراك بعد الفترات المذكورة فإنه لا يوجد أي ضمانات لاستعادة البيانات السابقة. أما في حال اشتراك المشترك بالباقة التجريبية فإن البيانات يتم محوها مباشرة بعد انتهاء فترة التجربة.

• التعويض
يوافق المشترك على عدم الإضرار بمزود الخدمة أو ممتلكاته، أو المتعاقدين معه، أو مرخصيه، أو مدرائه وموظفيه وممثليه ووكلائه ويتحمل جميع تكاليف المطالبات والنفقات المترتبة في حال اثبات الضرر وخرق الاتفاقية، بما في ذلك أتعاب المحاماة.

• الاتفاقية غير قابلة للتحويل
هذه الاتفاقية حصرية للمشترك ويجب عليه عدم تخصيص أو نقل أي حقوق أو التزامات بموجب هذه الاتفاقية إلى أي طرف ثالث.
• التعديل
يحق لمزود الخدمة وحسب ما يراه مناسبا، أن يقوم بتعديل أو استبدال أي جزء من هذه الاتفاقية، وتقع المسؤولية على المشترك بالاطلاع على أي تحديثات على هذه الاتفاقية بشكل دوري حيث أن المزود سيقوم بالنشر والإعلان عن التغييرات في الموقع وعلى البريد الإلكتروني المسجل من قبل المشترك ويمثل استمرار المشترك أو الزائر بالدخول على الموقع أو استخدام الخدمة موافقه ضمنية على التعديلات ، كما أنه قد يقوم مزود الخدمة مستقبلا بإضافة بعض الخصائص الإضافية والميزات للنظام أو الخدمة نفسها مثل وظائف أو أدوات أو محتوى أو تقارير جديدة. جميع هذه الخصائص والميزات تخضع للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية.

• فسخ الاتفاقية
1-إذا رغب المشترك بإيقاف الخدمة فيمكنه ذلك ببساطة عن طريق عدم تسديد الاشتراك أو إبلاغ مزود الخدمة مباشرة عن طريق الموقع. وفي هذه الحالة سيتم محو البيانات الخاصة بالمشترك بعد إيقاف الخدمة للمشترك بحد أقصى (10) أيام عمل من تاريخ إيقاف الخدمة.
2- يحق لمزود الخدمة أيضا إبلاغ المشترك بإيقاف الخدمة وإعطاءه مهلة شهر كي يتسنى له نسخ بياناته وذلك في حالة إخلال المشترك بأحد بنود هذه الاتفاقية.
3- جميع مواد الاتفاقية التي تستمر بسبب طبيعتها تظل سارية بعد فسخ الاتفاقية على سبيل المثال لا الحصر التعويضات والضمانات وإخلاء المسؤولية.

• الخصوصية
فيما يخص الخدمة فإن مزود الخدمة يحرص على احترام خصوصية المشترك وجميع بياناته التي قام بإدخالها أثناء استخدامه للخدمة وعدم الدخول على حسابه أو الاطلاع عليه أو نسخ البيانات التي قام بإدخالها إلا بغرض الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات لصالح المشترك فقط.

يحتفظ مزود الخدمة بالبيانات اللازمة للاشتراك بالخدمة والتي يقوم بإدخالها المشترك أثناء عملية التسجيل مثل اسم المشترك وبريده الإلكتروني ومعلومات الاتصال أو البيانات الأخرى ويمكن لمزود الخدمة إطلاع أصحاب العلاقة التابعين لمزود الخدمة من موظفين أو متعاقدين أو المؤسسات التابعة والذين يحتاجون لتلك البيانات لأجل معالجتها نيابة عن مزود الخدمة أو تقديم الخدمة المطلوبة للمشترك وقد أقروا بعدم إفشاء تلك المعلومات للغير، كما أن بعض الموظفين أو المتعاقدين أو المنظمات التابعة قد يكونون خارج بلد المشترك واستخدام الخدمة يعني القبول بنقل تلك البيانات للخارج ، وذلك لمعالجتها أو تقديم الخدمة المطلوبة للمشترك.
يحتفظ مزود الخدمة بحق إرسال رسائل بريد إلكتروني للمشترك من فترة إلى أخرى وذلك لاطلاعه بالخصائص الجديدة أو معلومات مهمة تتعلق بالخدمة أو مزود الخدمة. كذلك يحتفظ مزود الخدمة بنشر بعض ردوده أو الاستفسارات التي ترد إليه بخصوص الخدمة أو الموقع (مثل طلبات الدعم الفني) لغرض مساعدة بقية المشتركين بعد إزالة كل المعلومات التي قد تؤدي إلى معرفة المشترك.
انتقال الأعمال
إذا تم الاستحواذ على مزود الخدمة أو أجزاء من عمله من قبل جهة ثالثة (شركة أخرى مثلا) أ فإن معلومات المشتركين تعتبر من الأصول التي تنتقل إلى الجهة الثالثة. يقر المشترك بأن هذا شيء وارد وأن الطرف الثالث بإمكانه أن يستخدم معلومات المشترك كما هو مذكور في هذه الاتفاقية. وفي حال إفلاس المزود أو خروجه من السوق فإن مزود الخدمة ملتزم بإعطاء الصلاحية للمشترك للوصول إلى خادمه المخصص وذلك لنسخ بياناته لمدة شهر كامل من تاريخ الإفلاس أو الخروج.

القوانين المعمول بها يتم فض النزاعات أو دعاوى انتهاك هذه الاتفاقية بحسب القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
ملحق الاتفاقية
الدعم الفني بين المشتركين والمؤسسة سيتم من خلال مجموعات على تطبيق الواتس اب حيث يكون هناك مجموعة منفصله لكل عميل تحتوي على المشترك او الموظفين لديه وتخضع تلك المجموعة للشروط التالية:
1- المجموعة هي مجموعة خاصه لا يمكن لاي شخص خارجها الاطلاع عليها او الاشتراك فيها.
2- كافة المشتركين في تلك المجموعة تم وضعهم داخل المجموعة على مسئولية المشترك وفي حال رغبة استبعاد احد الارقام يلزم كتابة ذلك في خطاب رسمي من المشترك يشير الى الرقم المراد استبعاده ويحتوي هذا الخطاب على ختم المنشأة والتوقيع
3- تحتوي المجموعة على روابط البرنامج والارقام السرية لذا يلزم الحفاظ على خصوصية هذه المجموعة من قبل المشترك.
4- يتم مشاركة كافة طلبات الدعم على هذه المجموعة علما بان فريق الدعم سيقوم بالعمل عليها باقصى جهد واقل وقت ممكن.